أسئلة مكررة

معلومات الشحن والدفع

  • متى سيتم شحن طلبي؟

    يعتمد الأمر على عنوان العميل. يستغرق عملية معالجة الطلب حتى وصوله من 5 إلى 7 أيام. قد تستغرق عمليات الشحن إلى الخارج من 7 إلى 15 يومًا وسيتم توفير تفاصيل التسليم في رسالة تأكيد البريد الإلكتروني.

  • هل سأضطر لدفع الضرائب والرسوم الدولية؟

    يخضع طلبك للرسوم والضرائب المفروضة على الاستيراد ويتم تعيين تلك الرسوم عند وصول الشحنة إلى بلدك. عادة ما تبلغ الرسوم حوالي 20% من ثمن البضائع (بالدولار). مع ذلك، فتلك المعلومات هي إرشادات عامة وقد تختلف حسب كل دولة. ينبغي عليك الاستفسار أو التواصل بمصلحة الجمارك في بلدك للحصول على معلومات والرسوم المفروضة بشكل محدد على كل منتج.

    لا يتحكم متجر مينيماليست في رسوم وضرائب الاستيراد التي ستفرض على شحنتك ومينيماليست غير مسؤول عنها، سيكون عليك دفع تلك الرسوم الإضافية للتخليص الجمركي وتختلف السياسيات الجمركية من بلد إلى بلد. يرجى التواصل مع مصلحة الجمارك في بلدك للحصول على المزيد من المعلومات. يلاحظ أنه في حالات نادرة، قد يتسبب وكلاء الجمارك في تأخير تسليم الشحنات.

  • كيف يتم احتساب الضرائب والرسوم؟

    التسليم غير خالص الرسوم (DDU): بصفتك عميلًا، أنت مسؤول عن جميع رسوم الاستيراد والجمارك والضرائب المفروضة في جهة التسليم. يلزم دفع تلك المبالغ للتخلي عن الشحنة من مصلحة الجمارك عند الوصول.

  • ما هي طرق الدفع المقبولة؟

    نحن نقبل طريقتين للدفع في الوقت الحالي:
    1. الدفع الإلكتروني (فيزا وبطاقة ائتمان)
    2. الدفع عند الإستلام ( للإمارات و السعودية فقط)

  • لماذا أدفع رسومًا إضافية؟

    يمكن أن تكون الرسوم الإضافية مقابل :
    1- الرسوم الجمركية
    2- رسوم تحويل العملات

  • كيف يمكنني الاتصال بالشركة الشحن الخاصة لطلبي؟

    أرامكس الكويت: 9651820011+
    أرامكس السعودية: 966920027447+
    أرامكس البحرين: 97317330434+
    أرامكس عمان: 96824473000+

    دي إتش إل الكويت: 9651808345+
    دي إتش إل السعودية: 966920003450+ / +966138829193 / 800 3450000 / 966-12-6693399+ / 966138317000+ / 966138827777+ / + 966-11-4621919
    دي إتش إل عمان: 96824520100+ / 80077008
    دي إتش إل البحرين: 97317364100+
    دي إتش إل قطر: 97444587888+

  • ماذا علي أن أفعل إذا كانت عملية الدفع معلقة؟

    اتصل بالبنك الخاص بك.

معلومات الطلب

  • أنا بحاجة لتغيير شيء ما في طلبي. كيف أقوم بذلك؟

    إذا أردت إجراء تغيير على طلبك أو إلغاؤه، قم بالتواصل من خلال الاتصال بنا فورًا بمجرد شحن طلبك من مخازننا، فلن نتمكن من إجراء أي تغييرات.

  • حالة طلبي تقول "غير مستوفى". ما معنى ذلك؟

    "غير مستوفى" تعني أننا قمنا باستلام طلبك بنجاح! بمجرد شحن طلبك، ستستقبل رابط تتبع وستتغير حالة الطلب إلى "مستوفى".

  • لماذا تم إلغاء طلبي؟

    تم إلغاء طلبك بشكل غير متوقع، ربما تم إلغاء الطلب بشكل آلي أو ربما كان هناك خلل في النظام. إن كنت متأكدًا أن هذا غير صحيح، يرجى الطلب من خلال استخدام "باي بال - Paypal" وإن لم يكن لديك "باي بال - Paypal"، فيمكنك إنشاء حساب بسهولة على www.Paypal.com.

  • هل يمكنني تغيير عنواني؟

    نعم ، يمكننا تغيير العنوان إذا لم يتم تسليم الطلب إلى شركة الشحن بعد، ، ولكن في حالة تم التسليم ، يمكنك الاتصال بهم لتصحيح العنوان.

  • هل يمكنني إضافة منتجات أو إزالتها من الطلب الذي وضعته للتو؟

    اتصل بخدمة العملاء لإزالة المنتجات أوإضافتها.

مواصفات الساعة والضمان

  • ما نوع الحركة (الماكينة) المستخدمة؟

    لم نتجاوز ميزة واحدة عند تصميم MINIMALIST. مع هذا ، ذهبنا مع حركة Miyota Precision Quartz اليابانية التي تعد واحدة من أكثرها شهرة في هذه الصناعة.

    لم نقم بإغفال تفصيلة واحدة في تصميم منتجات مينماليست. لهذا، استخدمنا ماكينات حركة مايوتا اليابانية ذات الدقة العالية

  • هل ساعات مينماليست مقاومة للماء؟

    ساعتنا مقاومة للماء حتى 3 ATM. يرجى تجنب ملامسة الماء لأن الضمان لا يغطي الضرر الناتج عن الماء. تتمتع بعض الساعات بمقاومة حتى 5 ATM ويمكنها تحمل غمر بسيط تحت الماء (مثل غسل اليدين).

  • ما نوع الجلد المستخدم؟

    أحزمتنا الجلدية مصنوعة من جلد البقر الأصلي.

  • مما يصنع الزجاج؟

    الزجاج الذي نستخدمه لساعاتنا مصنوع من الياقوت الأزرق أو الكريستال المعدني المقوى. يرجى الرجوع إلى صفحة المنتج للحصول على المواصفات.

  • لماذا لا تشير العقارب الموجودة على أقراص كرونو الخاصة بي بشكل مستقيم؟

    هذا في الواقع إصلاح بسيط للغاية ، يرجى الاطلاع على الإرشادات أدناه.

    إذا كان مؤشر القرص الفرعي الأوسط يشير إلى اليمين:

    ما عليك سوى سحب التاج (المقبض لضبط الوقت) للخارج بنقرتين ثم الضغط على الزر السفلي في ساعتك. سيؤدي هذا إلى جعل عقرب الطلب الفرعي يقفز ثانية واحدة في كل مرة. افعل هذا حتى تصبح اليد مستقيمة.

    إذا كان مؤشر القرص الفرعي الأوسط يشير إلى اليسار:

    ما عليك سوى سحب التاج (المقبض لضبط الوقت) للخارج بنقرتين ثم الضغط على الزر العلوي في ساعتك. سيؤدي هذا إلى جعل عقرب الطلب الفرعي يقفز للأمام ثانية واحدة في كل مرة. افعل هذا حتى تصبح اليد مستقيمة.

    إذا لم يتم توسيط القرص الفرعي الموجود أقصى اليسار ، فستحتاج إلى الضغط على الزر الصحيح (المرجع أعلاه) باستمرار. تتم مزامنة عقرب دقائق ساعة الإيقاف (أقصى اليسار) مع عقرب ساعة الإيقاف الثاني (القرص الأوسط).

    آمل أن يكون هذا منطقيًا ، إذا كانت لديك أية مشكلات ، فالرجاء عدم التردد في السؤال.

  • ما نوع البطارية المستخدمة؟

    تستخدم ساعات مينماليست بطاريات من نوع SONY SR626SW أو SONY SR621SW. برجاء التواصل معنا إذا رغبت في المزيد من المعلومات حول ذلك.

  • كيف أستبدل بطاريتي؟

    يمكنك الحصول على البطاريات المستخدمة في ساعات مينماليست من أي متجر أو على الإنترنت بجانب معظم متاجر تصليح الساعات أو محلات المجوهرات. سيتمكن أي صائغ أو محل لتصليح الساعات في مساعدتك لاستبدال البطارية. لا نقترح استبدال البطارية بنفسك لأنها تحتاج بعض الأدوات وقد تقوم بالتسبب في الضرر إن لم تستخدم الأدوات المناسبة.

  • هل يوجد ضمان؟

    يتمتع MINIMALIST بضمان محدود يغطي عيوب الشركة المصنعة لمدة عامين بعد تاريخ الشراء الأصلي من تاجر معتمد. في الأساس ، إذا كانت أجزاء الساعة أو الميكانيكا لا تعمل بشكل صحيح ، وكان هذا خطأنا ، فسنقوم بإصلاح منتجك أو استبداله مجانًا. ومع ذلك ، هذا لا يغطي أي إساءة قد تتعرض لها ساعتك بنفسك. لا يغطي الضمان التلف الناتج عن الماء ، والبلل العادي ، والبطاريات ، والتلف العرضي للزجاج ، والخدوش ، وتلف الحزام ، أو السرقة. إثبات الشراء مطلوب لجميع مطالبات الضمان وطلبات الخدمة ، لذا يرجى الاحتفاظ بالإيصال. إذا كنت قد اشتريت من موقعنا أو Amazon ، فسيكون رقم الطلب كافياً ؛ وإلا إذا اشتريت عن طريق بائع معتمد آخر أو موقع بيع بالتجزئة ، فستحتاج إلى الاتصال بهم مباشرة أثناء تعاملهم مع مطالبات الضمان والإرجاع والتبادلات الخاصة بهم.

ضمان السوار

  • هل يوجد ضمان؟

    تضمن مينماليست خلو الأساور من عيوب التصنيع (في المواد أو التصنيع) لمدة عامين من تاريخ الشراء. يجب إخطارنا في حالة وصول المنتج تالفًا عند التسليم. لا يغطي الضمان أي بلل عادي أو خدوش أو عناصر مفقودة. يجب استخدام الأساور وصيانتها بشكل مناسب. سيؤدي أي سوء استخدام أو سوء استخدام للأساور إلى إبطال الضمان.

معلومات أخرى

  • ما هي سياسة الإرجاع / الاستبدال الخاصة بك؟

    Please refer to our Returns page

  • هل لديكم أي مواقع بيع على أرض الواقع؟

    في الوقت الحالي ، نبيع فقط عبر الإنترنت ويتم التسليم في الإطار الزمني الموضح في صفحة إكمال الدفع.

  • كيف يمكنني أن أصبح موزع لمنتجات مينماليست؟ هل لديك أي بائعين معتمدين؟

    نحن نقدّر اهتمامك بأن تصبح موزعًا وبائعًا لمنتجات مينماليست، لا نملك في الوقت الحالي أي وكلاء أو برامج توريد بالجملة. قم بالتواصل معنا على support@minimalist.ae وسنقوم بالتواصل معك عند البدء في ذلك.

  • ما هو الإطار الزمني للاسترجاع، للتغيير، الاستبدال، الإصلاح؟

    - - الإسترجاع - خلال يوم إلى يومين عمل في حالة الدفع الإلكتروني / في حالة الدفع عند الإستلام يتم تخيير العميل بين حفظ المبلغ ك رصيد في المتجر أو طلب بيانات الحساب البنكي و الحصول على المبلغ خلال يومين إلى ثلاث أيام عمل.
    - تغيير- 4 إلى 6 أيام عمل
    - الإستبدال - 4 إلى 6 أيام عمل
    - الإصلاح - 7 إلى 14 يوم عمل

  • رصيد متجرمينيماليست وكيفية استخدامه؟

    اتصل بخدمة العملاء لإرشادك في كيفية استخدام رصيد المتجر.

  • هل سأدفع رسومًا جمركية إذا قمت بإرجاع منتج؟

    يحتاج العملاء إلى دفع الرسوم الجمركية عند إرجاع عنصر.