البساطة هي الجمال

قصتنا

لقد بدأ الأمر بفكرة، تقليل الأشياء غير اللازمة في حياتنا لأقل قدر ممكن، لنصنع منتجات رائعة وعالية الجودة، نرغب أن نقتنيها بأنفسنا.

"التصميم هو ما يميزنا. قصتنا تدور حول تصميم منتجات للأشخاص الذين يجدون الجمال في البساطة، وبعيدًا عن الانحرافات من خلال التركيز على الأشياء المهمة حقًا في الحياة.

" التصميم هو ما يميزنا وتدور قصتنا حول تصميم منتجات للأشخاص اللذين يقدّرون الجمال في البساطة ويتجنبون الأشياء الزائدة بالتركيز على ما يهم فعلًا في الحياة. "

أحمد يوسف
المدير التنفيذي

مهمتنا

أسس متجر مينيماليست على فكرة ضرورة الاحتفاظ بالبساطة وأن المنتجات الرائعة يمكن أن تعبر عن مظهر بسيط وانيق

"نهدف في مينيماليست إلى تقديم منتجات ذات مظهر بسيط ولكن تخطف الأنظار ويرسم الأناقة. يمزج فريق تصميم مينيماليست بسلاسة بين الطراز العربي والتراث باستخدام مواد فاخرة وتفاصيل بالغة الروعة، يمكنك الشعور بدقة الصنع والاهتمام في كل ساعة ومنتج نصنعه.


منتجاتنا

صممت منتجاتنا في دبي من مواد فاخرة ذات جودة عالية لتكمل أسلوب الحياة ذو الطابع البسيط. نفخر بتقديم خدمة عملاء لا مثيل لها لتجعل تجربتك في تسوق مينيماليست فريدة من نوعها.


نحن واثقون تمام الثقة من أنك ستحب ما نصنعه، لذلك، نقدم ضمانًا لمدة عامين على كافة منتجاتنا بالإضافة إلى الشحن والإرجاع المجاني من كل انحاء العالم.

من فريق مينيماليست إليكم


وسائل التواصل الإجتماعي

نقدم ما هو أكثر من ساعات وإكسسوارات عالية الجودة، نحن مجتمع يضم أكثر من 100 ألف داعم على شبكاتنا الاجتماعية. انضم إليهم وتابعنا على انستغرام للحصول على لمحة عن أسلوب حياتنا.

#BeingMinimalist


@minimalist


مينيمالسيت

شركة تأسست تحت اسم المغيب للتجارة (سجل: 231577) في دولة الإمارات العربية المتحدة بعنوان مسجل؛ صندوق بريد 83619، دبي، الإمارات العربية المتحدة رقم ضريبي: 100346602400003