ينتهي الوصول المبكر قريبًا

5 أسباب لماذا لم يكن هناك وقت أفضل من الأن

لتجربة ساعة مميزة بسيطة

الساعة المثالية ، بسعر غير واقعي.

نحن في مهمة لتوفير ساعات فاخرة بأسعار يمكن الوصول إليها ، والآن من خلال تنظيم أكبر حدث تسوق لدينا لهذا العام ، فإننا ندعوك للانضمام إلى القلائل المحظوظين الذين سيتمكنون من التسوق من تصميماتنا الحائزة على جوائز بسعر لا يقاوم الأسعار.

من المجموعات التي لم يسبق لها مثيل إلى الإصدارات المحدودة الأكثر مبيعًا - هذه هي فرصتك لامتلاك ساعات Minimalist الفريدة مقابل جزء بسيط من السعر.

إنها أكبر عملية بيع لدينا هذا العام مع ضمان لمدة عامين ، وضمان عدم وجود مخاطر ، وشحن مجاني للساعات الوحيدة المصممة خصيصًا لك.

1. إصدار محدود من التصاميم الحائزة على جوائز بسعر لم يسبق له مثيل

تكلف الساعات ذات الإصدار المحدود أكثر من 1000 دولار. ولكن بفضل فريق التصميم الداخلي لدينا ، وشركاء الإنتاج العالميين ، ونموذج الأعمال المباشر للعملاء ، يمكننا أن نقدم لك ساعات ذات إصدار محدود فريد بأقل من 199 دولارًا.

مع كل تصميم ذي إصدار محدود ، ستحصل على شهادة توثيق مع رقم موديل محفور على ظهر العلبة.

2. الرموز التي لن يتم إنتاجها مرة أخرى

يتم إنتاج جميع ساعاتنا على دفعات محدودة لضمان حصريتها. عندما تختفي هذه التصميمات ، فإنها تختفي إلى الأبد. إذا كنت تتابع Minimalist لفترة من الوقت ، فستعرف أن العديد من تصميماتنا الأيقونية تباع في غضون أيام.

للاحتفال بموسم الهدايا ، يمكن الوصول إليها جميعًا أكثر من أي وقت مضى (حتى القطع الحائزة على جوائز) لذلك لا تفوت هذه الفرصة الفريدة.

3. ساعة تدوم مدى الحياة

نحن على يقين من أنك ستقع في حب ساعتك الجديدة الأنيقة دون عناء ، ولهذا السبب أيضًا نريد التأكد من استمرار هذا الشعور لأطول فترة ممكنة.

نحن واثقون جدًا من جودة ساعاتنا ، لدرجة أننا ندعمها بضمان لمدة عامين.

4. لا يوجد إزعاج أثناء التسوق

قبل بضعة أشهر قصيرة ، كان لدى Minimalist قائمة انتظار تضم 1200 شخص لساعاتهم.

الآن ، يمكنك الحصول على Minimalist ببضع نقرات بسيطة.

لا بحث. لا تنتظر. مع الشحن المجاني إلى جميع أنحاء العالم والضمان الدولي ، لا توجد مخاطر على الإطلاق.

5. عروض خاصة

اليوم ، يمكنك الاستمتاع بعروض Early Black Friday. سواء كنت تتسوق لنفسك أو "لشخص مميز" ، يمكنك الحصول على ساعات ممتازة بخصم يصل إلى 50٪.

هناك فرصة جيدة لأن تطير مثل هذه الساعات الأنيقة من الرفوف الافتراضية. خاصة عندما تكون أسعارها في متناول الجميع. لذا استخدم عرض الجمعة السوداء المبكر الآن ، لأن الأنماط المفضلة لديك قد لا تكون متاحة لفترة طويلة.

احصل على خصم يصل إلى 50٪ على ساعاتنا الفاخرة الأكثر مبيعًا

ينتهي عرض الجمعة السوداء المبكرة في:

    الجمعة البيضاء!

    يصل إلى

    50٪

    إيقاف